نتيجة مباراة انتر ميلان ضد سييزيا في الدوري الايطالي

إنتهت مباراة إنتر ميلان ضد سييزيا في الدوري الايطالي والتي جمعت الفريقان اليوم الاحد لحساب مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الكالتشيو على ملعب إستاد سان سيرو بفوز كتيبة أنطونيو كونتي بهدفين مقابل هدف.

نتيجة مباراة انتر ميلان ضد سييزيا

إنتهت نتيجة مباراة انتر ميلان ضد سييزيا بالتعادل السلبي بدون أهداف حيث لم ينجح اي من الفريقين في تسجيل أهداف وبقيت الشباك صامدة خلال الخمسة وأربعين دقيقة الأولى.

في الشوط الثاني تمكن الدولي المغربي أشرف حكيمي من تسجيل الهدف الأول لفريق نادي إنتر ميلان عند حلول الدقيقة الثانية والخمسين وذلك بعد أن تلقى تمريرة من لاوتارو مارتينيز وإنطلق من الناحية اليمنى وأطلق تصويبة صاروخية.

وفي الدقيقة الحادية والسبعين تمكن البلجيكي روميلو لوكاكو من تسجيل الهدف الثاني لفريق نادي إنتر ميلان وذلك بعد أن أحرز ركلة الجزاء التي إحتسبها حكم اللقاء بعد العودة لتقنية الفيديو المساعد.

وتمكن روبرتو بيكولي من تقليص النتيجة لسبيزيا بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بعد أن إستغل خطأ دارميان الذي فشل في تقدير الكرة.

ترتيب الدوري الايطالي بعد مباراة انتر ميلان ضد سييزيا

بهذا الفوز، رفع إنتر رصيده من النقاط إلى النقطة الثلاثين بالمركز الثاني خلف المتصدر ميلان صاحب الإحدى وثلاثين نقطة بينما تجمد رصيد سبيزيا عند النقطة الحادية عشر والتي أبقته في المركز السابع عشر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!