نتيجة مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الاسباني

إنتهت مباراة برشلونة ضد بلد الوليد بفوز البلوجرانا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب إستاد نيوفو جوسي زوربيلا لحساب مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

نتيجة مباراة برشلونة ضد بلد الوليد

إنتهت نتيجة مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في شوطها الأول بتقدم البلوجرانا بهدفين مقابل لا شيء افتتحهم المدافع الفرنسي كليمونت لينجليت في الدقيقة الحادية والعشرين من ضربة رأس بعد أن إرتقى للعرضية التي لعبها الأرجنتيني ليونيل ميسي ولعبها لينجليت في مرمى أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة الخامسة والثلاثين تمكن الدنماركي مارتن برايثوايت من تسجيل الهدف الثاني لكتيبة رونالد كومان بعد أن إستغل العرضية التي لُعبت له من الناحية اليمنى.

وفي الشوط الثاني كلل الأرجنتيني ليونيل ميسي مجهوده وأحرز الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة الخامسة والستين ليهدي الضيوف فوزاً كبيراً بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

ترتيب الدوري الاسباني بعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد

بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى النقطة الرابعة والعشرين في المركز الخامس من أربعة عشر مباراة بالفوز في سبعة لقاءات والتعادل في ثلاثة والخسارة في أربعة مباريات.

في الوقت الذي تكبد فيه فريق نادي بلد الوليد الخسارة السابعة له مقابل ثلاثة إنتصارات وخمسة تعادلات ما جعله يحتل المركز الثامن عشر برصيد أربعة عشر نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!