نتيجة مباراة برشلونة ضد يوفنتوس.. رونالدو يقود البيانكونيري لإكتساح البلوجرانا

إنتهت مباراة برشلونة ضد يوفنتوس والتي جمعت الفريقان على أرضية ملعب إستاد الكامب نو بفوز العملاق الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما لحساب مباريات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة برشلونة ضد يوفنتوس

افتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثية فريقه في الدقيقة الثالثة عشر من علامة الجزاء بعد أن إحتسب حكم اللقاء مخالفة على فيربو نتيجة عرقلة البرتغالي في المنطقة المحظورة ليضعها صاروخ ماديرا في منتصف المرمى ويفشل الألماني تيرشتيجن في التصدي لها.

وفي الدقيقة العشرين تمكن الأمريكي ويستون ماكيني من تسجيل الهدف الثاني لكتيبة الإيطالي أندريا بيرلو بعد أن إرتقى في الهواء ولعب الكرة أكروباتيه جميلة في مرمى البلوجرانا مستغلاً عرضية من زميله الكولومبي كوادرادو من الناحية اليمنى وسط إستغراب لاعبي برشلونة.

وفي الشوط الثاني عاد رونالدو ليضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه من علامة الجزاء أيضاً نتيجة لمس لينجليت الكرة بيده ويضعها هذه المرة على يسار تيرشتيجن ليهدي فريقه فوزاً وضعه على صدارة المجموعة فيما هبط البلوجرانا للمركز الثاني.

ترتيب المجموعة بعد مباراة برشلونة ضد يوفنتوس

وبفوز البيانكونيري رفع الفريق رصيده إلى 15 نقطة ليقتنص صدارة المجموعة السابعة، بينما يتجمد رصيد برشلونة عند 15 نقطة ويتراجع للمركز الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!