نتيجة مباراة توتنهام هوتسبير ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي كريستال بالاس ضد توتنهام هوتسبير بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021، في المباراة التي أقيمت علي ملعب سيلهرست بارك معقل فريق كريستال بالاس.

أحداث اللقاء

وكان الشوط الأول قد أنتهي بتقدم توتنهام هوتسبير بهدف وحيد، في البداية وفي الدقيقة 23 سجل النجم الإنجليزي هاري كين الهدف الأول بعد تسديدة قوية تدخل شباك حارس كريستال بالاس.

وكثف فريق توتنهام هوتسبير من الهجمات من أجل احراز الهدف الثاني وقتل المباراة من الشوط الأول الإ أن الشوط قد أنتهي بتقدم توتنهام هوتسبير علي كريستال بالاس بهدف هاري كين.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبي كريستال بالاس كثيرًا من أجل احراز هدف التعادل علي أرضه ووسط جماهيره وهو ما تحقق عن طريق اللاعب شلوب في الدقيقة 81 قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021.

ترتيب الفريقين

وبهذا التعادل أرتفع رصيد توتنهام هوتسبير إلى 25 نقطة في صدارة ترتيب البريميرليج، بينما أرتفع رصيد كريستال بالاس إلى 17 نقطة في المركز الحادي عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!