نتيجة مباراة ريال مدريد Real Madrid ضد غرناطة في الدوري الإسباني

أنتهت أحداث مباراة ريال مدريد Real Madrid ضد غرناطة بفوز ريال مدريد بهدفين دون رد في إطار الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2020-2021، في المباراة التي أقيمت علي أرضية ملعب ستاد الفريدو دي ستيفانو.

نتيجة مباراة ريال مدريد Real Madrid ضد غرناطة

وكانت نتيجة الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ضد غرناطة قد أنتهي التعادل السلبي بدون أهداف من كلا الفريقين م وجود العديد من الهجمات من لاعبوا الفريقين من أجل احراز الهدف الأول لكن دون جدوي.

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة السابعة والخمسون سجل لاعب وسط ريال مدريد كاسيمرو الهدف الأول، وفي الدقيقة الخامسة والتسعون سجل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الهدف الثاني لصالح ريال مدريد، لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد علي غرناطة بهدفين دون رد في الدوري الإسباني.

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة ريال مدريد ضد غرناطة

وبهذا الفوز أرتفع رصيد ريال مدريد إلي النقطة الثانية والثلاثون في المركز الثاني، ويتجمد رصيد غرناطة عند النقطة رقم واحد وعشرون في المركز السابع في سلم ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2020-2021.

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد فريق إلتشي يوم الأربعاء القادم، بينما يواجه غرناطة فريق فالنسيا في اليوم ذاته لحساب الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!