نتيجة مباراة ليفربول ضد فولهام في الدوري الانجليزي

إنتهت مباراة ليفربول ضد فولهام والتي جمعت الفريقان اليوم الأحد على ملعب إستاد كرافين كوتاج لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

نتيجة مباراة ليفربول ضد فولهام

إنتهت نتيجة مباراة ليفربول ضد فولهام في شوطها الأول بتقدم أصحاب الأرض في الدقيقة الخامسة والعشرين عن طريق ديكوردوفا ريد بعد أن أحدثت الركلة الركنية التي وصلت إلى لوكمان دربكة في دفاعات الريدز وتم كسر مصيدة التسلل ووضع الكرة بعيد عن متناول أليسون بيكر.

حاول ليفربول تعديل النتيجة بعد أن أخرج ماتيب وحل الياباني تاكومي مينامينو بدلاً منه في الوقت الذي أراد فيه فولهام تسجيل هدف ثاني لكن اليون وقف أمام جميع المحاولات بالمرصاد لتنتهي الخمسة وأربعين دقيقة الأولى بين الفريقين بتأخر الريدز بهدف واحد مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني إحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لمصلحة الهولندي فينالدوم وإنبرى لها الدولي المصري محمد صلاح والذي سجل هدف التعادل لفريقه وإنتظر كلوب تسجيل هدف ثاني إلى أن المباراة إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.

ترتيب الدوري بعد مباراة ليفربول ضد فولهام

بهذا التعادل وصل رصيد ليفربول إلى النقطة الخامسة والعشرين في المركز الثاني فيما رفع فولهام رصيده من النقاط إلى النقطة الثامنة في المركز السابع عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!