نتيجة مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الانجليزي

إنتهت مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس والتي جمعت الفريقان اليوم السبت على أرضية ملعب إستاد سيلهرست بارك لحساب مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز الريدز بسبعة أهداف مقابل لا شيء.

نتيجة مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

إنتهت فعاليات الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس بتقدم الريدز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء افتتحها الياباني تاكي مينامينو في الدقيقة الثالثة قبل أن يضيف السنغالي ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة السادسة والثلاثين ونجح البرازيلي روبيرتو فيرمينو في تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة الرابعة والأربعين.

وفي الشوط الثاني تمكن القائد جوردان هيندرسون من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الثانية والخمسين قبل أن يمهد البديل الدولي المصري محمد صلاح الكرة أمام البرازيلي روبيرتو فيرمينو في الدقيقة الثامنة والستين ليسجل أبن السليساو على ثنائيته الشخصية في المباراة.

ولم يكتفي محمد صلاح بالصناعة فقط بل أضاعف الهدفين السادس والسابع في الدقائق الحادية والثمانين والدقيقة الرابعة والثمانين.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى النقطة الحادية والثلاثين في الصدارة فيما توقف رصيد نادي كريستال بالاس عند النقطة الثامنة عشر في المركز الثاني عشر بعد الخسارة بسباعية نظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!