نتيجة مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد liverpool vs newcastle في الدوري الإنجليزي

أنتهت أحداث مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد liverpool vs newcastle في إطار الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب سانت جيمس بارك معقل فريق نيوكاسل يونايتد.

نتيجة مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد liverpool vs newcastle

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف مع وجود العديد من الهجمات من قبل الفريقين وكان محمد صلاح أن يسجل الهدف الأول بعد أن تلقي تمريرة من فيرمينو ليواجه نفسه أمام المرمي الإ أن صلاح سدد الكرة خارج المرمي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني كثف الفريقين الهجمات من أجل احراز الهدف الأول وخطف الثلاث نقاط من كلا الفريقين، ودفع يورجن كلوب بالعديد من اللاعبين من أجل الحصول علي نقاط المباراة وتعزيز صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز لكن دون جدوي لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة رقم ثلاث وثلاثون نقطة جمعهما في خمسة عشر مباراة حيث حقق الفوز في تسعة مباريات وتعادل في ستة مباريات وتلقي الخسارة في مباراة وحيدة.

بينما يرتفع رصيد نيوكاسل يونايتد إلى النقطة رقم تسعة عشر نقطة في المركز الرابع عشر في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!