نتيجة مباراة ليفربول ضد وست بروميتش liverpool vs west brom في الدوري الإنجليزي

أنتهت أحداث مباراة ليفربول ضد وست بروميتش ألبيون بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب أنفيلد معقل فريق ليفربول.

نتيجة مباراة ليفربول ضد وست بروميتش liverpool vs west brom

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم فريق ليفربول بهدف وحيد في الدقيقة الخامسة سجل النجم السنغالي ساديو ماني الهدف الأول لصالح فريق ليفربول بعدما استقبل تمريرة رائعة من المدافع الكاميروني ماتيب اتسقبلها ماني علي الصدر واسكنها في الشباك بنجاح لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول علي وست بروميتش ألبيون بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبوا الفريقين من احراز هدف، وكثف لاعبي ليفربول الهجمات من أجل احراز الهدف الثاني وقتل المباراة سريعًا الإ أن اللاعب أجاي سجل هدف التعادل لصالح وست بروميتش ألبيون في الدقيقة الثانية والثامنون، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة ليفربول ضد وست بروميتش ألبيون

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلي النقطة رقم اثنين وثلاثون في المركز الأول جمعهما في خمسة عشر مباراة حيث حقق الفوز في تسعة مباريات وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الخسارة في مباراة وحيدة.

أما علي الجانب الآخر يرتفع رصيد وست بروميتش ألبيون إلى النقطة رقم 8 في المركز التاسع عشر جمعهما من خمسة عشر مباراة حيث حقق الفوز في مباراة وحيدة وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الخسارة في تسعة مناسبات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!