نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في كأس الرابطة

إنتهت مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال بفوز السيتزينز بأربعة أهداف مقابل هدف وذلك في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب إستاد الإمارات لحساب لقاءات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال

أفتتح رباعية المان سيتي البرازيلي جابريل جيسوس في الدقيقة الثالثة قبل أن ينجح الفرنسي الكسندر لاكازيت في تسجيل التعادل للعملاق اللندني لينتهي الشوط الأول بين أبناء جوارديولا وكتيبة أرتيتا لا غالب ولا مغلوب.

وفي الشوط الثاني نجح البرازيلي رياض محرز في تسجيل الهدف الثاني لمانشستر سيتي قبل أن ينجح فيل فودين في تسجيل الهدف الثالث لكتيبة السيتزينز عند حلول الدقيقة التاسعة والخمسين واختتم المدافع إيميريك لابورت رباعية أبناء جوارديولا في الدقيقة الثالثة والسبعين.

بهذا يكون فريق نادي مانشستر سيتي قد حسم البطاقة الثانية في الدور نصف النهائي حيث كان فريق نادي برينتفورد قد كان أول المتاهلين إلى الدور قبل النهائي بفوزه على فريق نادي نيوكاسل يونايتد بهدف واحد مقابل لا شيء في أولى مباريات الدور ربع النهائي.

مباريات الدور نصف النهائي من كأس الرابطة

تستكمل مباريات الدور ربع النهائي يوم غداً الأربعاء بمباراتي توتنهام ضد ستوك سيتي على ملعب إستاد بريطانيا والمباراة الثانية يلاقي فيها إيفرتون فريق نادي مانشستر يونايتد على ملعب جوديسون بارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!