نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز في الدوري الانجليزي

إنتهت مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد بفوز أصحاب الأرض بستة أهداف مقابل هدفين وذلك في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم الأحد على أرضية ملعب إستاد أولد ترافورد لحساب مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز

احرز سداسية المان يونايتد سكوت ماكتوميناي هدفين في الدقيقتين الثالثة والرابعة والبرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقتين الثلاثين والسبعين من ركلة جزاء فيما أحرز هدف واحد كلاً من فيكتور لينديلوف ودانيل جيمس في الدقائق السابعة والثلاثين والسادسة والستين.

وأحرز ثنائية الضيوف فريق نادي ليدز يونايتد ليام كوبر في الدقيقة الحادية والأربعين وستيوارت دالاس في الدقيقة الثالثة والسبعين.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز

بهذا الفوز رفع فريق نادي مانشستر يونايتد رصيده من النقاط عند النقطة السادسة والعشرين إنفرد بها بالمركز الثالث على لائحة ترتيب الدوري الانجليزي وذلك بفارق الاهداف عن إيفرتون مع العلم انه يتبقى له مباراة مؤجلة حاصداً الفوز الثامن له مقابل تعادلين وثلاثة هزائم.

في الوقت الذي توقف فيه فريق نادي ليدز يونايتد عند النقطة السابعة عشر والتي أبقته في المركز الرابع عشر بعد أن تكبد الخسارة السابعة له خلال منافسات الموسم الجاري مقابل خمسة إنتصارات وتعادلين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!