نتيجة مباراة ميلان ضد بارما في الدوري الإيطالي

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان ضد بارما بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لموسم 2020-2021، في المباراة التي أقيمت علي ملعب سان سيرو معقل فريق ميلان الإيطالي.

أحداث اللقاء

وكان الشوط الأول بتقدم بارما بهدف وحيد، في البداية وفي الدقيقة 13 سجل هيرناني ازيفيدو جونيور الهدف الأول لصالح بارما وفي الدقيقة 24 سجل كاستيخو هدف التعادل لصالح ميلان الإ أن تقنية الفيديو ألغت الهدف بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول بتقدم بارما بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة 56 سجل جاسمين كوريتش الهدف الثاني لصالح بارما، ولم يفرح كثيرًا فريق بارما عندما أحرز سريعًا ثيو هيرنانديز الهدف الأول وهدف تقليص الفارق في الدقيقة 58.

وأعتقد الجميع أن المباراة سوف تنتهي بفوز بارما علي ميلان وتجرع الأخير الهزيمة الأولي له في الدوري الإيطالي الإ أن ثيو هيرنانديز كان له رأي أخر عندما سجل هدف التعادل القاتل في الدقيقة 92 قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة لينقذ فريق ميلان من تلقي الهزيمة الأولي له في الدوري، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ترتيب الفريقين في الدوري الإيطالي

وبهذا التعادل أرتفع رصيد ميلان إلى 27 نقطة في المركز الأول، بينما أرتفع رصيد بارما إلى 11 نقطة في المركز الرابع عشر من سلم ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز لموسم 2020-2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!