نتيجة مباراة ميلان ضد سبارتا براج في الدوري الأوروبي

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبارتا براغ ضد ميلان الإيطالي بفوز الأخير بهدف وحيد في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2020-2021، في المباراة التي أقيمت علي ملعب ستاديون ليتنا معقل سبارتا براغ.

نتيجة مباراة ميلان ضد سبارتا براج

وكان الشوط الأول قد أنتهي بتقدم ميلان علي سبارتا براغ بهدف وحيد في البداية وفي الدقيقة 23 سجل بنس بيتر هاوجي الهدف الأول في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول وبعدها حاول لاعبي سبارتا براغ من احراز هدف تقليص الفارق والعودة إلى المباراة الإ أن الشوط الأول قد انتهي بتقدم ميلان علي سبارتا براغ بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني دخل لاعبي سبارتا براغ من أجل احراز هدف التعادل الإ أن لاعبي ميلان كان لهم رأي أخر وحافظوا علي تقدمهم في المباراة، وفي الدقيقة 77 تحصل لاعب سبارتا براغ بلاتشي علي البطاقة الحمراء، لتنتهي المباراة بفوز ميلان علي سباراتا براغ بهدف وحيد.

ترتيب الفريقين بعد مباراة ميلان ضد سبارتا براج

وبهذا الفوز أرتفع رصيد ميلان الإيطالي إلى 13 نقطة في المركز الأول من سلم ترتيب الدوري الأوروبي ويتأهل إلى الدور الـ32 من البطولة الأوروبية، بينما يتجمد رصيد سبارتا براغ  عند 6 نقاط في المركز الثالث ويودع بطولة الدوري الأوروبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!