نتيجة مباراة ميلان ضد لاتسيو في الدوري الإيطالي

أنتهت أحداث مباراة ميلان ضد لاتسيو بفوز فريق ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لموسم 2020-2021، في المباراة التي أقيمت علي أرضية ملعب ستاد سان سيرو معقل فريق ميلان.

نتيجة مباراة ميلان ضد لاتسيو

وكانت نتيجة الشوط الأول من مباراة ميلان ضد لاتسيو قد أنتهي بتقدم ميلان بهدفين مقابل هدف، في البداية وفي الدقيقة عشرة سجل أنتي ريبيتش الهدف ىالأول لصالح ميلان، وفي الدقيقة الثامنة والعشرون سجل لويس البيرتو هدف التعادل لصالح لاتسيو، وفي الدقيقة السابعة عشر أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق ميلان تكفل بها هاكن كالهانغولو ليضعها بنجاح في شباك حارس مرمي لاتسيو.

وفي الدقيقة التاسعة والخمسون سجل سيرو ايموبيلي هدف التعادل لصالح فريق لاتسيو، وأعتقد الجميع أن المباراة قد أنتهت بالتعادل الإيجابي الإ أن ثيو هيرنانديز سجل الهدف الثالث والقاتل في الدقيقة الثانية والتسعون، لتنتهي المباراة بفوز ميلان علي لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب الدوري الإيطالي بعد مباراة ميلان ضد لاتسيو

وبهذا الفوز أرتفع رصيد ميلان إلى النقطة رقم الرابعة والثلاثون في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد لاتسيو عن النقطة رقم واحد وعشرون في المركز الثامن في سلم ترتيب الدوري الإيطالي لموسم 2020-2021.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!