نتيجة مباراة يوفنتوس ضد بارما في الدوري الايطالي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس فوز كاسح على فريق نادي بارما بأربعة أهداف مقابل لا شيء وذلك في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت لحساب مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الايطالي الممتاز.

نتيجة مباراة يوفنتوس ضد بارما

أفتتح ديان كولوسيفسكي رباعية السيدة العجوز في الدقيقة الثالثة والعشرين قبل أن يتمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الثاني لكتبية بيرلو في الدقيقة السادسة والعشرين وإنتهت أحداث الشوط الأول على وقع تقدم اليوفي بهدفين مقابل لا شيء.

في المقابل نجح رونالدو أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة الثامنة والأربعين من الشوط الثاني قبل أن يختتم الإسباني الدولي ألفارو موراتا مهرجان أهداف فريقه عند حلول الدقيقة السادسة والثمانين.

ترتيب الدوري الايطالي بعد مباراة يوفنتوس ضد بارما

بهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده من النقاط إلى النقطة السابعة والعشرين ليرتقي إلى وصافة ترتيب الدوري الإيطالي بالتساوي مع فريق نادي إنتر ميلان في المقابل توقف رصيد نادي بارما عند النقطة الثانية عشر والتي أبقته في المركز الخامس عشر.

موعد مباراة يوفنتوس القادمة

ومن المُنتظر ان يلعب يوفنتوس مباراته القادمة في الدوري الايطالي ضد فريق نادي فيورينتينا يوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرين من شهر ديسمبر على ملعب إستاد أليانز ستاديوم لحساب لقاءات الجولة الرابعة عشر من الكالتشيو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!