يوفنتوس يكتسح دينامو كييف بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي ضد دينامو كييف الأوكراني بفوز يوفنتوس بثلاثية نظيفة في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021.

نتيجة مباراة يوفنتوس ضد دينامو كييف

وكان الشوط الأول قد أنتهي بتقدم السيدة العجوز بهدف وحيد عن طريق فيديريكو كييزا في الدقيقة 21، وحاول بعدها لاعبي دينامو كييف تسجيل هدف تقليص الفارق والعودة إلى المباراة الإ أن الشوط الأول أنتهي بتقدم يوفنتوس علي دينامو كييف بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة 57 سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لصالح يوفنتوس، وفي الدقيقة 66 سجل مهاجم الفريق ألفارو موراتا الهدف الثالث في المباراة، بعدها حاول لاعبي دينامو كييف من احراز هدف حفظ ماء الوجه الإ أن المباراة أنتهت بفوز يوفنتوس علي دينامو كييف بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

ترتيب المجموعة بعد مباراة يوفنتوس ضد دينامو كييف

وبهذا الفوز أرتفع رصيد يوفنتوس إلى 12 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن المتصدر فريق برشلونة، بينما يتجمد رصيد دينامو كييف بنقطة وحيدة في المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الخامسة من مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021.

ويواجه يوفنتوس فريق برشلونة في الجولة المقبلة، بينما يواجه فريق دينامو كييف فريق فيريتكفاروس في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!