موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي Chelsea vs Man city في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

تقام يوم غدًا السبت الموافق ٢٥ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي  تشيلسي  ضد مانشستر سيتي ضمن فعاليات الجولة السادسة  من الدوري الإنجليزي  الممتاز وذلك على ملعب ستامفورد بريدج.

موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي

يدخل أصحاب الأرض نادي تشيلسي تلك المباراة وهو في المركز الأول في جدول الترتيب بعد خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل واحدة ولديه ثلاث عشر نقطة، ويسعى البلوز إلى استغلال عامل الأرض لصالحه والفوز ومواصلة البداية القوية في الدوري هذا الموسم.

أما مانشستر سيتي فيحتل المركز الخامس برصيد عشر نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة وتعادل واحدة ،وتعتبر بدايته هذا الموسم جيدة إلى حد ما ويسعى الفيلسوف جوارديولا إلى الفوز  والخروج بالنقاط الثلاث.

موعد متابعة مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحا بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 و بي إن سبورتس 4K ،بتعليق رؤوف خليف، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!