موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو Real madrid vs Celta vigo في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تقام يوم السبت المقبل الموافق العشرون من شهر مارس الجاري مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو Real madrid vs Celta vigo في إطار الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم لموسم 2020-2021.

موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو Real madrid vs Celta vigo

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد سبعة وخمسون نقطة جمعهما من سبعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في سبعة عشر مباراة وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة مباريات.

بينما يحتل فريق سيلتا فيجو المركز العاشر برصيد أربعة وثلاثون نقطة جمعهما من سبعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل في عشرة مباريات وتلقي الهزيمة في تسعة مناسبات.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو Real madrid vs Celta vigo

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو Real madrid vs Celta vigo في تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو Real madrid vs Celta vigo

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني لكرة القدم عبر الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!