نتيجة مباراة ريال مدريد ضد إلتشي real madrid vs elche في الدوري الاسباني

إنتهت مباراة ريال مدريد ضد إلتشي real madrid vs elche والتي جمعت الفريقان اليوم السبت لحساب مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الكروي الجديد 2020-2021 بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد إلتشي real madrid vs elche

إنتهت فعاليات الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ضد إلتشي real madrid vs elche بالتعادل السلبي بدون أهداف حيث لم ينجح أي من الفريقين في تسجيل هدف التقدم مع أفضلية لأبناء زين الدين زيدان.

وفي الشوط الثاني تمكن فريق نادي إلتشي من تسجيل الهدف الأول عن طريق النجم داني كالفو بعد أن إستغل ركلة ركنية من الطرف الأيسر وصلت له داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بالرأس إرتطمت بالعارضة الأفقية قبل أن تسكن شباك الملكي.

لم يستمر تقدم إلتشي طويلًا حيث سجل كريم بنزيما هدف التعادل بعد أن تلقى كرة عرضية من الناحية اليسرى من لوكا مودريتش وسدد الكرة رأسية قوية في مرمى باديا حارس إلتشي.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع نجح بنزيما في تسجيل هدف الفوز القاتل لكتيبة زين الدين زيدان ليهدي فريقة ثلاثة نقاط ثمينة في طريقة الصراع على اللقب.

ترتيب الدوري الاسباني بعد مباراة ريال مدريد ضد إلتشي real madrid vs elche

بهذا الفوز يرفع الريال رصيده من النقاط إلى النقطة السابعة والخمسين في وصافة ترتيب الليجا فيما توقف رصيد نادي إلتشي عند النقطة الرابعة والعشرين في المركز السابع عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!