الآن نتائج سحب اللوتو اللبناني lebanon lotto اليوم الخميس 7 /1 /2021 الإصدار رقم 1873 مع الإعلامي زيد
نتائج سحب اللوتو اللبناني

يزداد البحث حالياً عن نتائج سحب اللوتو اللبناني الإصدار رقم 1873 التي ستجري مساء اليوم الخميس الموافق 7 /1 /2020 في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر مع الإعلامي اللبناني زيد، حيث سيتم الإعلان عن اسم الفائز بجائزة مالية كبيرة، ويعتبر اليانصيب اللبناني كنزاً كبيراً جداً للمشتركين فيه حيث ستحقق كل أحلامهم بعد الحصول على الجائزة الكبرى.

نتائج سحب اللوتو اللبناني

تعتبر  مسابقة اللوتو اللبناني من أشهر وأقدم المسابقات في لبنان والتي يحرص الملايين من الشعب اللبناني على الاشتراك فيها، حيث يتم شراء بطاقات سحب اللوتو اللبناني من خلال منافذ البيع المخصصة لها ويتم دخول البطاقات السحب فور شرائها وتظل مشتركة في السحب لمدة 4 أشهر والدخول في السحب لمرات عديدة حتى تنتهي مدتها.

موعد سحب نتائج اللوتو اللبناني الإصدار 1873

تجرى عمليات سحب اللوتو اللبناني مرتين في الأسبوع يومي الأثنين والخميس في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وتذاع فعاليات السحب على الهواء مباشرة على القناة الفضائية اللبنانية مع الإعلامي زيد.

رابط الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني

يترقب مشتركي ومتابعي اللوتو اللبناني نتائج السحب التي تجرى اليوم لمعرفة الأرقام الرابحة، ويمكن الاستعلام عن اللوتو اللبناني من خلال خطوات بسيطة وهي التالي:

  • الدخول على الموقع الرسمي لليانصيب اللبناني هنا.
  • كتابة رقم البطاقة ورقم الإصدار.
  • الضغط على كلمة بحث لمعرفة النتائج.

وبذلك نكون قدمنا لكم متابعينا الكرام لموقع “في المدرج” رابط الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني وموعد إجراء السحب نتمنى للجميع التوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!