مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 29 تشهد عودة ساركان مرة أخرى بعد تحطم الطائرة
مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 29 وعودة ساركان مرة أخرى بعد تحطم الطائرة وأحداث جديدة
 مسلسل أنت أطرق بابي وعودة سركان مرة اخرى بعد حادث تحطم الطائرة، ونهاية الحلقة الثامنة والعشرون على مشهد ايدا وهي تنتظر بفستان الزفاف ثم خبر تحطم الطائرة والقول بموت ساركان، مشاهد مؤلمة ولكن ليست نهاية الحكاية بل هي بداية جديدة لأحداث جديدة وعودة مرة أخرى لساركان، ينتظرها ملايين المتابعين في كل مكان.

مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 29

تبدأ الحلقة 29 مع العديد من الأحداث في مسلسل أنت اطرق بابي ومع عودة ساركان مرة اخرى ولكن المفاجأة الجديدة هو عودته مع سليلن وهو فاقد الذاكرة بعد تعرضه لحادث تحطم الطائرة، وتبدأ أحداث جديدة يكون المتحكم بها هو سيلين، سوف نتابع معاً الكثير من الأحداث المثيرة التي تنتظر أيدا واختفاء بعض الشخصيات وظهور آخرين وتحول كامل في شخصية ساركان.

موعد عرض الحلقة 29 من مسلسل أنت اطرق بابي

يتم عرض المسلسل أنت اطرق بابي من خلال قناة فوكس تي في التركية وعلى موقع قصة عشق، ويتم عرض المسلسل على قناة فوكس تي في، وتعرض القناة المسلسل يوم السبت من كل أسبوع الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية.
يأتي تردد قناة فوكس على القمر الصناعي نايل سات كالتالي: 11296، والاستقطاب: عمودي، ومعدل الترميز 27500، وكما تتوفر القناة على القمر الصناعي عرب سات حتى يتمكن المتابعين من مشاهدة المسلسل في كل مكان دون انقطاع أو تشويش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!