موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو barcelona vs bilbao في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

تقام الأربعاء مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو barcelona vs bilbao والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد سان ماميس لحساب مؤجلات الجولة الثانية من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو barcelona vs bilbao

وقبل المباراة يحتل برشلونة المركز الخامس على لائحة ترتيب الدوري الاسباني برصيد ثمانية وعشرين نقطة بالفوز في ثمانية مباريات والتعادل في أربعة وتكبد الفريق مرارة الخسارة في أربعة مباريات أخرى.

في المقابل يحتل فريق نادي أتلتيك بيلباو المركز التاسع برصيد إحدى وعشرين نقطة بالفوز في ستة مباريات والتعادل في ثلاثة والخسارة في ثمانية لقاءات.

توقيت متابعة مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو barcelona vs bilbao

تنطلق مباراة برشلونة ضد اتلتيك بيلباو barcelona vs bilbao والتي تقام على ملعب إستاد سان ماميس في تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو barcelona vs bilbao على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو barcelona vs bilbao عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي الناقل الحصري لمباريات الليجا في منطقة الشرق الأوسط ويعلق عليها المعلق المصري الكبير علي محمد علي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!