موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي Chelsea vs man city في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم الأحد الموافق الثالث من شهر يناير مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي Chelsea vs man city والتي تجمع الفريقان على ارضية ملعب إستاد ستامفورد بريدج لحساب مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي Chelsea vs man city

وقبل المباراة يحتل فريق ناددي تشيلسي المركز السادس على لائحة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد ستة وعشرين نقطة من ستة عشر مباراة بالفوز في سبعة لقاءات والتعادل في خمسة والخسارة في أربعة مباريات.

في المقابل يحتل فريق نادي مانشستر سيتي المركز الثامن برصيد ستة وعشرين نقطة بالفوز في سبعة مباريات والتعادل في خمسة والخسارة في مباراتين.

توقيت متابعة مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي Chelsea vs man city

ومن المُنتظر أن تنطلق تشيلسي ضد مانشستر سيتي Chelsea vs man city والتي يستضيفها ملعب إستاد ستامفورد بريدج في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي Chelsea vs man city

تُنقل مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي Chelsea vs man city والتي تقام لحساب لقاءات الجولة السابعة عشر من البريميرليج عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الانجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط والدول العربية وكذلك الوطن العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!