موعد مباراة يوفنتوس ضد انتر ميلان juventus vs inter milan  في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

تقام يوم الأحد الموافق السابع عشر من شهر يناير الجاري مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان juventus vs inter Milan في إطار الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم لوسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب سان سيرو.

موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان

ويدخل فريق يوفنتوس المباراة وهو يحتل المركز الرابع برصيد ثلاثة وثلاثون نقطة جمعهما من ستة عشر مباراة حيث حقق الفوز في تسعة مباريات وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراة وحيدة.

بينما يدخل فريق إنتر ميلان المباراة وهو يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإيطالي برصيد سبعة وثلاثون نقطة جمعهما من سبعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في إحدي عشر مباراة وتعادل في أربعة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

توقيت متابعة مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان

تنطلق مباراة يوفنتوس ضد انتر ميلان لحساب مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الايطالي الممتاز في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً بالوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان علي الهواء مباشرةً

ومن المنُتظر أن تذُاع مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان عبر قناة bein sport hd 4، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي خليل البلوشي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!