أحداث الحلقة 21 من مسلسل الحفرة.. ماذا يفعل جنكيز للانتقام
أحداث مسلسل الحفرة الحلقة ال21 الموسم الرابع

يعتبر مسلسل الحفرة واحد من أشهر المسلسلات التركية الذي حقق نجاح باهر  وشهرة كبيرة على مدار المواسم وحتى الموسم الرابع تم عرضه مؤخرا وحقق نجاح كبير جدا ونسبة مشاهدة عالية وعلى الرغم من وجود العديد من المسلسلات التركية الأخر إلى أن المسلسل حقق شهره كبير أثناء عرضه وهذا لأنه يضمن العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة وأيضا المفاجآت العديد التي يحبها الجمهور وسوف تزداد الأحداث المثيرة التي يحبها الجمهور أثناء عرض الموسم الرابع .

أحداث مسلسل الحفرة الحلقة ال21 الموسم الرابع

  • تدور أحداث مسلسل الحفرة حول وجود حي مشهور جدا في مدينه إسطنبول ويطلق علي هذا الحي اسمه الحفرة والعائلة التي تتحكم في هذا الحي هي عائلة كوشوفالي وهذه العائلة هي التي تقوم بعمل القوانين والأمور على سكان الحي.
  •  ولا يوجد احد من سكان حي الحفرة اعتراض على هذه الأوامر والقوانين والأحكام التي يطلقونها عليهم ومن أهم تلك القوانين والأحكام هو عدم المتاجرة أو بيع المخدرات في حي الحفرة ولكن عند مرور العديد من الوقت سوف تتغير هذا بفضل بعض عداد من الأشخاص الخارجين عن القانون سوف يقوم بالسيطرة على حي الحفرة.
  •   وتستكمل الأحداث في المواسم الرابع الذي ينتظره العديد من المتابعين المحبين للمسلسل ولمعرفة أحداث جديده في الحلقة ال21 الجديدة وخاصه عندما قام يامش جومالي الاستحمام العام بسبب التعب الذي حل عليه وأيضا قام بحفر قبور لكل أفراد عائلة اردنيت وهذا عند سرقت مزال جنيكيز وحرق منزله وجميع أمواله أمامه وسوف تعرض الحلقة ماذا سوف يفعل بجنكيز عند حرق أمواله أمامه أيضا ماذا يفعل يامش وجمالي.

توقيت عرض مسلسل الحفرة

تعرض مسلسل الحفرة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة في يوم الاثنين من كل أسبوع وإعادة عرض الحلقات في نفس الموعد في التالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!