الآن عرض الحلقة 57 من مسلسل زهرة الثالوث على قناة atv التركية
الآن عرض الحلقة 57 من مسلسل زهرة الثالوث وقناة atv على القمر الصناعي نايل سات

الآن عرض الحلقة 57 من مسلسل زهرة الثالوث  الذي يقدم مزيد من الأحداث وتكشف الحقائق لكل من ميران ودلشاه التي أخيرا تتعرف على ابنها، وموقف عيزة التي تدور الأحداث حولها وما تقوم به من مؤامرات للتفريق بين ميران وزوجته التي تمسك بها على الرغم من محاولات عزيزة المتكررة للتخلص منها وتأجيج نيران الانتقام في داخل ميران.

الآن عرض الحلقة 57 من مسلسل زهرة الثالوث

يتم عرض المسلسل التركي زهرة الثالوث على قناة atv التركية الساعة التاسعة بتوقيت تركيا ويتم عرض المسلسل يوم الجمعة من كل أسبوع، وهو الموعد الذي ينتظره مشاهدي ومحبي المسلسلات التركية التي تبحث عن القضايا الاجتماعية التي تهم كافة المجتمعات ولا تقتصر على مجتمع واحد. لا تصدق ديلشاه أن ابنها ميران على قيد الحياة، ويقوم ميران بتوجيه مسدسه إلى عزيزة ولكن هل بالفعل سوف يضغط على الزناد، رغم طلبها السماح منه.

قناة atv  التركية

من القنوات الهامة خلال الفترة الحالية التي تعرض المسلسلات التركية الهامة التي تلقى اهتمام الشارع العربي ومنها المسلسلات التاريخية والدراما الاجتماعية من خلال مسلسل زهرة الثالوث، يتخلل المسلسل العديد من المواقف الرومانسية التي ينبهر المشاهد العربي من خلال مجموعة من الممثلين المهرة الذين دخلوا قلوب الملايين من المشاهدين من المحيط إلى الخليج، وحتى شمال إفريقيا وتأتي قناة atv التركية على التردد: 11628، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!