التردد الجديد لقناة أزهري 2021 على القمر الصناعي نايل سات
التردد الجديد لقناة أزهري الإسلامية على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة أزهري من القنوات الدينية القليلة المتخصصة التي لاقت إقبالاً كبيراً من المشاهد العربي منذ إطلاقها عام 2009 وكان من مؤسسيها الشيخ خالد الجندي مع رجل الأعمال الليبي حسن طاطا ناكي، ومنذ البث الذي باركه الأزهر في مصر وشجع على تواجد الإعلام الذي يصحح المفاهيم الدينية عن وسطية الإسلام. سوف نتعرف على تردد قناة أزهري على القمر الصناعي نايل سات وأهم برامجها.

التردد الجديد لقناة أزهري

تقدم قناة أزهري مجموعة من البرامج الدينية المتنوعة التي تهم كافة المشاهدين في كافة أنحاء الوطن العربي، وتناقش القضايا والأحكام الدينية التي تلتبس على المشاهد.

تقدم القناة من خلال برامجها ومن يتم استضافته من الشيوخ والعلماء لتقديم التوعية للشباب بالدين الإسلامي الحنيف، ومحاربة كافة أنواع التطرف.

تحرص القناة على تفسير القرآن آيات القرآن الكريم، وكذلك شرح الأحاديث النبوية الصحيحة، والاستدلال بها في شرح الإسلام الوسطي.

تردد قناة أزهري

يأتي تردد قناة أزهري بعد التحديثات الجديدة التي تتم مع مطلع كل عام من أجل الحرص على جودة القناة والتقنية العالية واستمرار البث على مدار اليوم ويأتي تردد قناة أزهري كالتالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11430.
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500

تدم القناة مجموعة من البرامج منها” كنوز وأسرار، وبرنامج أفلا يتفكرون، وبرنامج هذا هو الدين وغيرها من البرامج” التي تبث على مدار اليوم بشكل مجاني تماماً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!