الحلقة 28 مسلسل انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı على موقع قصة عشق وزواج ايدا وسيركان
انت اطرق بابي

تعرض مساء اليوم السبت الحلقة 28 من المسلسل التركي الأكثر متابعة انت اطرق بابي في موعدها الرسمي الأسبوعي، حيث يعتبر مسلسل انت اطرق بابي من المسلسلات التي يتشوق جمهوره وعشاق لحلقات الجديدة على أحر من الجمر لمتابعة والاستمتاع بكل أحداثه المليئة بالرومانسية الشديدة والكوميدية الساخرة، وسوف نتابع معكم الآن من خلال موقعنا في المدرج تفاصيل الحلقة 28 مسلسل انت اطرق بابي.

الحلقة 28 مسلسل انت اطرق بابي

تشهد الحلقة الجديدة الكثير من المفاجآت القوية وأبرزها زواج ايدا وسيركان بعد أن تصالحوا وعادوا من جديد لاستكمال قصة حبهما القوية، بالإضافة إلى المحاولات التي تقوم بها باستمرار السيدة سميحة، ولكن سيركان سيتغلب عليها ليكون مع ايدا، كما ستشهد الحلقة اختطاف ايدا ليلة الحناء بعد وضع أقراص المنوم لها في المشروب، ولكن سيقوم سيركان بالكثير من الأمور حتى يسترجع ايدا ويتم الزواج.

مسلسل Sen Çal Kapımı الحلقة 28

تدور أحداث مسلسل انت اطرق بابي حول فتاة شابة تسعى للنجاح في حياتها ا لدراسية ولكن تتعرض للخسارة بسبب رجل أعمال غني لم يجعلها تحصل على المنحة الدراسية خارج البلاد، ولكن بالصدفة تلتقي بهذا الرجل وتقع في غرامه أثناء تأديتها دور خطيبته وتتوالى الأحداث.

موعد انت اطرق بابي

تعرض حلقات مسلسل انت اطرق بابي على قناة فوكس التركية يوم السبت من كل أسبوع، عند الساعة الثامنة بتوقيت السعودية الساعة السابعة بتوقيت القاهرة المحلي.

كما تعرض حلقات مسلسل انت اطرق بابي كاملة ومدبلجة بالعربية عبر موقع قصة عشق عبر شبكة الانترنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!