الطبيب المعجزة 46 .. تفاصيل أحداث مسلسل الطبيب المعجزة Mucize Doktor الحلقة 46 على قناة فوكس

أحداث قوية من مسلسل الطبيب المعجزة Mucize Doktor الحلقة 46 ينتظرها الجمهور من كل مكان في دولة تركيا، وجميع الدول العربية ومحبي الدراما التركية الطبية، حيث يعتبر مسلسل الطبيب المعجزة من المسلسلات التي احتلت التريند خلال الساعات الماضية، لما يتناول من الكثير من الحالات المرضية وشرح طريقة علاجها، وهو ما جعله قريب من المشاهدين، إضافة إلي الجاذبية في أحداثه التي زادت من اعداد مشاهديه ومتابعيه في كل مكان.

تفاصيل أحداث الحلقة 46 من مسلسل الطبيب المعجزة Mucize Doktor

تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل الطبيب المعجزة Mucize Doktor الحلقة 46 مشاجرة جديدة بين الطبيب علي وفارمان، إلي جانب ايزو التي تضغط عليها والدتها لتترك الطبيب علي وتقوم بتوديعه، وذلك بعد اكتشافها بأنه مريض بمرض التوحد، وتستمر الصعوبات التي تواجه فريق العمل الطبي وتظهر براعتهم في حلها والخروج منها كالعادة.

مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 46
مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 46

عرض مسلسل الطبيب المعجزة Mucize Doktor الحلقة الجديدة

يعرض مسلسل الطبيب المعجزة Mucize Doktor علي قناة فوكس التركية، وهي من القنوات الفضائية المتخصصة في عرض المسلسلات التركية الشهيرة، مثل الرجل الخطأ ومسلسل أنت أطرق بابي، وغيرهم من المسلسلات المشهورة، وبجانبهم مسلسل الطبيب المعجزة الذي له مكانة خاصة لاختلاف نوعه عن المسلسلات المعتادة وتقوم القناة بعرضه في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة يوم الخميس من كل أسبوع.

تردد قناة فوكس تي في التركية لمشاهدة مسلسل الطبيب المعجزة Mucize Doktor

  1. إشارة تردد قناة فوكس تي في التركية علي القمر الصناعي نايل سات، والتردد 11296 بمعدل الترميز 27500 ومعدل الاستقطاب V، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.
  2. يمكنكم استقبال إشارة تردد قناة فوكس التركية علي التردد التالي علي القمر الصناعي ترك سات والتردد 11603بمعدل الترميز: 27500 ومعدل الاستقطاب أفقي H ومعامل تصحيح الخطأ: ⅞.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!