اللوتو اللبناني مع زيد 1878.. نتائج السحب أرقام اليانصيب اللبناني الفائزة على الهواء
اللوتو اللبناني مع زيد 1878 ونتائج السحب الجديد واليانصيب الفائزة على الهواء

نتائج اللوتو اللبناني هو برنامج هام يتابعه الكثير من اللبناني الذين يبحثون عن الفوز بجائزة مالية ولعلها تكون الجائزة الأولى التي تنقل الرابح من الحالة الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها معظم اللبنانيين ويجدون في هذا اللوتو فرصة ذهبية حتى يتمكنوا من تغيير حياتهم، ويتم السحب على الهواء من خلال برنامج مع زيد وهو اشهر برنامج خلال هذه الفترة، سوف نتابع معكم اليوم السحب الجديد من اللوتو ونتائجه.

نتائج اللوتو اللبناني

نتائج اللوتو البناني 1878 ينتظره ملايين المشاركين الذي يحملون التذاكر التي تم شرائها من منافذ البيع المعروفة في لبنان أو من خلال موقع اللوتو اللبناني على الإنترنت.

  • يتم انتظار البرنامج الذي يعرض يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع على الهواء مباشرة,
  • يتم عرض برنامج اللوتو اللبناني في برنامج مع زيد على الهواء مباشرة في تمام الساعة السابعة مساءً عبر قناة lbc  اللبنانية الفضائية.
  • العديد من اللبنانيين أصحاب التذاكر ينتظرون اللحظة الفارقة التي يتم الإعلان فيها عن صاحب الجائزة الكبرى.

تردد قناة lbc الفضائية

تأتي نتائج سحب اللوتو على قناة إل بي سي اللبنانية الفضائية التي تتوفر على القمر الصناعي نايل سات على تردد: 10730 والاستقطاب عمودي، ومعدل الترميز 27500.

يمكن الاستعلام عن النتائج من خلال موقع اليانصيب على الإنترنت على الرابط التالي” اللوتو اللبناني” عن طريق الدخول على الموقع وكتابة رقم التذكرة، ورقم الإصدار الخاص بالبطاقة ثم الضغط على استعلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!