اللوتو اللبناني 1877 وموعد متجدد اليوم على الهواء من خلال قناة LBC
اللوتو اللبناني 1876 وموعد متجدد اليوم على الهواء من خلال قناة LBC

اللوتو اللبناني والسحب الأسبوعي مع زيد على الهواء مباشرة والبحث عن فائزين جدد من اللبنانيين الذين يبحثون عن البحث بالأرقام التي شرائها للمشاركة في السحب كل يوم اثنين من كل أسبوع على قناة LBC ومزيد من الفائزين يمكن التعرف على جوائزهم القيمة من خلال موقع اللوتو اللبناني ومعرفة الأرقام الرابحة، وإليكم تفاصيل اللوتو اللبناني

اللوتو اللبناني 1877

ينتظر الآلاف ممن اعتادوا المشاركة في اللوتو اللبناني وشراء التذاكر الخاصة به موعدهم مع السحب الأسبوعي من خلال برنامج مع زيد على الهواء والفضائية اللبنانية LBC التي اعتاد المتابعين لها موعد السحب الساعة السابعة.

جو من الحماسة والتشويق ينتظر آلاف المتسابقين والمتشوقين إلى سحب الليلة مع زيد سحب اللوتو اللبناني المتجدد للحصول على الجوائز المالية المتعددة في يناصيب اللوتو ، مع تزايد الأعداد كل أسبوع التي تقوم بالاشتراك وشراء التذاكر .

نتائج سحب اللوتو اللبناني

ينتظر الملايين حول شاشة التليفزيون اللبناني وقناة LBC لمتابعة نتائج سحب اللوتو اليوم الاثنين الموافق 21 من شهر يناير 2021، والذي يقدم الفائز بالجائزة الكبرى على الهواء مباشرة من خلال برنامج مع زيد.

ويمكن الدخول على موقع اللوتو على الإنترنت ويمكن الدخول من خلال الرابط التالي(هنا) لمعرفة الأرقام الفائزة عن طريق كتابة الرقم الخاص بالتذكرة ثم الضغط على بحث ومعرفة القيمة المالية التي فازت بها التذكرة التي يمكن الحصول عليها من خلال الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!