تابع مسلسل كوزاي يلدز “نجمة الشمال” الحلقة 49 على قناة شو تي في التركية
مسلسل كوزاي يلدز أو نجمة الشمال الحلقة 49 على قناة شو تي في التركية

مسلسل نجمة الشمال من أواع الدراما الاجتماعي التي تددور في إطار الدراما الكوميدية ولكنها لا تخلو من التراجيديا والمواقف الحزينة الكثيرة، وتدور أحداث المسلسل بين اسطنبول وإحدى القرى التابعة لها التي تبين الاختلاف بين المناطق الريفية الفقيرة التي يتمرد عليها الكثيرين ويذهبون إلى اسطنبول ومن هناك يبدأ التغيير.

مسلسل كوزاي يلدز أو نجمة الشمال الحلقة 49

يحمل مسلسل نجمة الشمال الحلقة 49 العديد من الأحداث، في الموسم الثاني وقد بدأ المسلسل في عام 2019، وهو من المسلسلات العائلية التي تتحدث عن الترابط الأسري وما يحدث للأسرة نتيجة لتخلي أحد الأفراد عنها، وفي مسلسل نجمة الشمال تتخلى الأم عن بناتها وتبدأ رحلة الصعوبات التي تواجه الأب مع بناته الثلاث، خاصة بعد حصول الأم على أموال الأب كلها.

أحداث الحلقة 49 من مسلسل كوزاي يلدز

تدور أحداث مسلسل كوزاي يلدز في جو عائلي في إحدى القرى ويتخلى كوزاي عن خطيبته ويسافر إلى اسطنبول ويتزوج وينجب ولكن مع هروب الأم وتخليها عن البنات والأسرة، يضطر إلى العودة إلى قريته ومحاولة العيش بها والبدء من جديد إلا أن الخطيبة السابقة تحاول الانتقام منه.

تعرض قناة شو تي في المسلسل يوم السبت 30 من يناير الساعة التاسعة بتوقيت تركيا ويمكن متابعته على موقع قصة عشق مترجم إلى العربية، ويمكن متابعته بعد عرض الحلقة حصريا على قناة شو تي في التركية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!