تحديث وضع القوة الرونية Runic Power في لعبة ببجي.. مهارات القوة الرونية بعد التحديثات الجديدة
وضع القوة الرونية Runic Power في لعبة ببجي بعد التحديثات الجديدة

وضع القوة الرونية في لعبة ببجي بعد التحديثات الأخيرة من الأمور الهامة التي يبحث عنها اللاعبين ويحاولون الاستفادة منها في اللعبة لتخطي بعض المراحل والتقدم على الآخرين أو تحقيق نقاط جديدة والفوز على المنافسين، والقوة الرونية أو Runic Power من الطاقات الجديدة التي أضافتها لعبة ببجي لتضفي جو من الإثارة على اللعبة وتزيد فرص اللاعبين في الفوز.

وضع القوة الرونية Runic Power

القوة الرونية في تحديثات ببجي الأخيرة هي عبارة عن ثلاث أنواع من القوة أو الطاقة التي يمكن أن يستخدمها اللاعب والتي تساعده في الحصول على مركز متقدم في اللعبة.

تستخدم هذه القوى التي توفرها ببجي في خريطة Erangel،بحيث يقوم اللاعب باختيار  واحدة من هذه الطاقات التي تمده بتعزيزات ومهارات جديدة يمكن استخدامها في ساحة المعركة. للحصول على القوى الرونية الغامضة في لعبة ببجي يمكنك الدخول على الرابط التالي(هنا) وتحديث ببجي والحصول على طاقات القوة الرونية.

مهارات القوة الرونية Runic Power

تتكون القوة الرونية من ثلاث طاقات متعددة الاستخدام التي تعزز من موقف اللاعب داخل ساحة القتال ومنها:

  • قوة اللهب” Flame Rune”: وهي عبارة عن كرات من اللهب الحارق يتمكن اللاعب من دحرجتها تجاه اللاعبين الآخرين لإحراقهم والتخلص منهم.
  • قوة الرياح” Wind Rune”  عبارة عن درع حاجي من الرياح يساعد في التصدي لقوة الرصاص ويعطي اللعب فرصة لإعادة تلقيم مسدسه، و تساعد اللعب على التحرك بسرعة.
  • قوة الجليد”Arctic Rune”  وهي جدار جليدي حامي للاعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!