تنزيل تردد قناة توم وجيري للأطفال على القمر الصناعي نايل سات 2021
تردد توم وجيري

تردد قناة توم وجيري للأطفال، هناك الكثير من القنوات المصرية المتخصصة في محتوى للأطفال، والتي استطاعت تلك القنوات أن توفر للطفل المصري والعربي الترفيه والتسلية وتنمية المهارات والقدرات والمهارات لدى الأطفال، وتعتبر قناة توم وجيري واحدة من بين تلك القنوات المصرية التي أصبحت حديث الأطفال والأمهات لكونها تقدم للطفل محتوى هادف ومتميز، ونتابع معكم الآن تردد قناة توم وجيري للأطفال.

تردد قناة توم وجيري للأطفال

تعرض قناة توم وجيري عبر شاشتها البرامج الكرتونية والأفلام وعلى رأسها حلقات “توم وجيري” المليئة بالمغامرات الكوميدية التي تجعل الأطفال سعداء وترسم الضحكة على وجوههم، بالإضافة إلى البرامج والأغاني التي تساعد على نمو ذكاء الطفل، وحرصت القناة على أن تساعد الأمهات في تعلم أبنها العادات والتقاليد والصفات الصحيحة من خلال كل برامجها المختلفة.

قناة توم وجيري

انطلقت قناة توم وجيري منذ سنوات وحققت شهرة كبيرة جداً بين القنوات المصرية المتخصصة في عرض محتوى للأطفال في الفئات العمرية المختلفة، ويتنوع هذا المحتوى بين الترفيهي والتعليمي من خلال البرامج والأغاني وافلام الكرتون ذات الرسوم المتحركة، وهي من القنوات التي تختار الأمهات والآباء لكي تترك أطفالها أمامها طوال اليوم.

تردد قناة توم وجيري الجديد

تقدم قناة توم وجيري محتواها على المدار اليوم دون توقف ولا تشويش، وللاستمتاع بكل ما تقدمه القناة عليكم ضبط ترددها الجديد وهو:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11355.
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!