حلقة جديدة من مسلسل ابنة السفير 37 وأول ظهور لتوبا بويوكستون في دور ناره
حلقة جديدة من مسلسل ابنة السفير وأول ظهور لتوبا بويوكستون في دور ناره

أحداث وتطورات في الحلقة الجديدة من مسلسل ابنة السفير مع أول ظهور للممثلة الجديدة التي تقوم بدور نارة بعد انسحاب الممثلة التركية” نسليهان أتاغول” نتيجة لمرضها بمتلازمة الأمعاء التي تحتاج منها إلى الراحة كما نصحها الأطباء، ولذلك سوف يتعرف الجمهور الذي عشق مسلسل ابنة السفير على البطلة الجديدة في تجسيدها لهذا الدور وأحداث جديدة من المسلسل.

حلقة جديدة من مسلسل ابنة السفير

مسلسل ابنة السفير من المسلسلات التركية التي حققت الشهرة والانتشار في كافة أنحاء الوطن العربي، ويتضمن المسلسل حكايات ممتعة بين القصور والقرى والمدن التركية التي تعكس الحياة التركية ولكن جانب كبير يمس الحياة في الكثير من الوطن العربي ، وتقوم قصة مسلسل ابنة السفير إلى قصة حب الشاب القروي بابنة السفير وفي ليلة الزواج يقوم بطردها لاكتشافه أنها ليست عذراء، وتتوالى أحداث المسلسل الذي تقدم فيه نارة أفضل ما عندها للجميع.

الحلقة 37 من مسلسل ابنة السفير

الحلقة الجديدة من مسلسل ابنة السفير التي يتم عرضها على قناة ستار تي في التركية وهي الحلقة السابعة والثلاثون التي تدور أحداثها حول سنجار ونارة وغدير وكيف تحاول ناره إقناع سنجار وغدير بالصلح، وتتوقع الأحداث التالية موت غدير وتغير مسار الأحداث. يعرض المسلسل كل يوم اثنين من كل أسبوع الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!