راموس يقرر مغادرة ريال مدريد REAL MADRID ويحدد وجهته القادمة

اكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد نية سيرجيو راموس قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد REAL MADRID الإسباني الرحيل عن الملكي بنهاية الموسم الجاري للعب في الدوري الانجليزي الممتاز.

راموس يقرر مغادرة ريال مدريد REAL MADRID

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن راموس قرر الرحيل بنهاية عقده مع الملكي في صيف العام الجاري 2021 حيث قرر فلورينتنيو بيريز رئيس النادي توقف مفاوضات تجديد العقد بينه وبين الفريق حيث لم يتوصل الطرفان إلى صيغة التجديد بعد ان عرض عليه النادي التمديد لموسمين يحصل على نفس الراتب الحالي.

هذا الأمر يعني أنه سيتقاضى أجر أقل مما كان يحصل عليه بعد أن تم تخفيض العقود بسبب أزمة كورونا لكنه رفض وبشدة وطالب الرحيل رسمياً.

ويحق للاعب التفاوض حالياً مع أي نادي للوصول إلى إتفاق مبدئي في الوقت الذي أكدت فيه صحيفة ميرور البريطانية أن شقيق قائد ريال مدريد REAL MADRID حضر له بالفعل عرض من مانشستر يونايتد حيث لا يبدو أن راموس مهتم بالإتنقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يسعى للحصول على خدماته.

ويملك راموس بخلاف عرض مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي عرض آخر من أحد الآندية الآسيوية لكن عائلته لا تفضل الإنتقال إلى القارة الصفراء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!