عاجل.. يوفنتوس يعلن إصابة نجم الفريق بفيروس كورونا

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي إصابة واحد من نجوم البيانكونيري بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وذلك بعد المسحة الطبية التي قام بها.

يوفنتوس يعلن إصابة أليكس ساندرو بفيروس كورونا

وفي بيان صحفي نشره الفريق عبر موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت أكد اليوفي أن أليكس ساندرو ظهرت عليه بعض الأعراض الخفيفة الأمر الذي جعل الطاقم الطبي يطلب منه القيام بمسحة طبية من أجل التعرف على ما إذا كان قد أصيب بفيروس كورونا أم لا.

وأضاف البيان:” على الفور قام اللاعب بعمل المسحة الطبية وظهرت نتيجتها إيجابية الأمر الذي يجعل اللاعب مطالب بالخضوع للعزل المنزلي وتطبيق كافة ما تنص عليه اللجنة الطبية في الدوري الأيطالي وتنفيذ البروتوكول العلاجي المُتبع في حالات الإصابة”.

وأنهى البيان أن النادي يتواصل خلال الساعات الماضية مع السلطات الصحية في إيطاليا لتنفيذ البروتوكول المطلوب والذي يسمح بتنفيذ البروتوكولات المطلوبة والتي تسمح بإستمرار التدريبات وكذلك الأنشطة الرسمية للفريق”.

وكان ساندرو قد شارك في فوز فريقه يوم أمس على نادي أودينيزي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما لحساب مباريات الجولة الخامسة عشر من الكالتشيو.

وسيزور اللاعب مقر تدريبات يوفنتوس الإيطالي يوم الأربعاء القادم لإجراء مسحة جديدة والتعرف على ما إذا كان يُمكن له الإنضمام للتدريبات أو البقاء في العزل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!