فرح الهادي تطل على جمهور بإطلالة غريبة وسط تفاعل رواد مواقع التواصل
فرح الهادي

خلال الساعات القليلة الماضية ظهرت الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي من خلال مقطع فيديو وعدد من الصور عبر موقعها الرسمي لحسابها على تويتر وكانت في إطلالة غريبة ومرعبة جداً فجأت بها جمهورها العريق في كل مكان بالوطن العربي، وتصدر فرح الهادي الترند بتلك الإطلالة، وسرعان ما دشن نشطاء موقع تويتر هاشتاج فرح الهادي كما تصدر اسم زوجها الفنان عقلان الرئيس الترند أيضاً.

فرح الهادي في إطلالة جديدة

ظهرت فرح الهادي في مقطع الفيديو  والصورة بشكل مختلف وهي تضع ماكياج مرعب وفقاً لما وصفه متابعيها، حيث كان تزهر بشكل غريب بعد أن رسمت عيونها بشكل احترافي وارتدت الملابس الغير مألوفة، ووضعت عدد من الأكسسوارات الغربية والخواتم ذات الشكل المرعب وأكسسوار الأذن وتصرفت بشكل مريب ومضحك وهستري.

كما تركت فرح الهادي على الصور ومقطع الفيديو تعليقاً حيث ظهر معها في بعض الصور زوجها عقيل الرئيسي وقالت “سئمت انتظارك أين أنت؟ وقاعدة أطلع بوزات، وأنا لست أي أنثى أنا أميرته، وكل عام وأنا صغيرتك المدللة كل عام وأنت سندي وأماني ودفئي، وحماك الرحمن لأهلك ثم لي ثم لي ثم لي، ويعشقني وعذبني مرمني وأنا مالي سواه.

https://twitter.com/i/status/1350636526170996739

تعليقات نشطاء تويتر على مقطع فرح الهادي

قد أثنى الكثيرون على موهبتها عبر التغريدات التي تداولوا من خلالها الصور، والبعض الأخر سخروا من مظهرها التي ظهرت به، والبعض منهم وصف الماكياج بالقديم والذي يعود إلى 15 عاماً، والبعض وصفوها بالساحرة أو الجنية، كما أشاروا إلى أنها تشبه الشخصيات التي تجلب الحبيب، والبعض وصفت وضعياتها في جمل تتضمن تشبيها بالجني.

 

 

Image

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!