كورونا يُحبط ريال مدريد Real Madrid قبل مواجهة أوساسونا بالليجا

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد Real Madrid صدمة موجعة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي ينتظرها الملكي ضد أوساسونا السبت لحساب مباريات الجولة الثامنة عشر من الليجا.

كورونا يهدد ريال مدريد Real Madrid

وقال برنامج ” الشيرنجيتو ” أن الإسباني زين الدين زيدان المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد Real Madrid قد لا يُمكنه البقاء على مقاعد بدلاء الملكي خلال مواجهة أوساسونا وذلك بسبب أنه مهدد بتلقى عدوى فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأشار البرنامج الإسباني الشهير إلى أن زيدان تلقى نبأ صادم يوم أمس الأربعاء بإصابة أحد المقربين منه بالفيروس بعد أن جاءت نتيجة إختباره إيجابية الأمر الذي يجعل زيزو مهدد بإلتقاط العدوى في إنتظار ما ستسفر عنه نتائج الإختبارات التي ستجري خلال الأيام القادمة.

ومن المُنتظر أن يجري لاعبوا الريال إختبار بي سي ار خلال الساعات القليلة المقبلة للتأكد من أن جميع اللاعبين والطاقم الفني والإداري غير مصابين ويمكنهم المشاركة في لقاء أوساسونا القادم.

ترتيب الدوري الاسباني قبل مباراة ريال مدريد Real Madrid ضد أوساسونا

وقبل المباراة يحتل ريال مدريد Real Madrid المركز الثاني على لائحة ترتيب الليجا برصيد ستة وثلاثين نقطة بفارق نقطتين أمام أتلتيكو مدريد المتصدر ويبتعد بفارق خمسة نقاط عن برشلونة الذي إرتقى يوم أمس للمركز الثالث بفوزه لعى أتلتيك بيلباو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!