مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 27 وتطور العلاقة بين سيركان وأيدا
انت اطرق بابي

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 27، من بين المسلسلات التركية التي أصبحت حديث الشارع العربي تمكن مسلسل أنت اطرق بابي أن يفسح له المجال ويلهب حماس المشاهد الذي يبحث عن الرومانسية مهما تخلل الحلقات من مشاهد جذب وشد بين أطراف المسلسل، وقد حقق المسلسل نسب عالية من المشاهدة على مدار 26 حلقة.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 27

ينتظر عشاق مسلسل انت اطرق بابي الحلقة السابعة والعشرين التي تتواصل فيها علاقة سيركان وايدا على الرغم من محاولات إفشال تلك العلاقة من خلال سيلين التي تحاول إفشال حالة التواصل بين سيركان وايدا مرة أخرى، وقد وقع سيركان في حب ايدا رغم محاولات سميحة خانوا الدائمة بالإيقاع بينهما وهو ما حدث في الحلقة السابقة 26 ولكن أيدا تحاول أن تكسب صداقتها حتى تمسك عليها زلة ما وتعمل على التخلص منها.

موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل انت اطرق بابي

يتم عرض الحلقات الخاصة بمسلسل انت اطرق بابي على قناة فوكس تي في كل يوم سبت من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة بتوقيت مصر.

أحداث جديدة ومثيرة في الحلقة 27 نتعرف من خلالها هل تمكنت ايدا من التخلص من مؤامرات سميحة خانو ، وهل ابتعد عنها عدنان وهل تمكنت ايدا من معرفة السر وراء الظرف الأصفر الذي تخفيه خانو في الخزنة في منزلها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!