مسلسل على رضا الحلقة 20 Arıza عبر قناة ATV التركية وقصة عشق
مسلسل علي رضا

مسلسل على رضا الحلقة التاسعة عشر 20، يتشوق الملايين من عشاق ومحبي المسلسل التركي الشهير على رضا موعد عرض الحلقى الجديدة 20 بفارغ الصبر حتى يستمتعوا بأحداث المسلسل التي تزداد إثارتها وتشوقها حلقة بعد الأخرى، وتتصدر الحلقة 20 من مسلسل على رضا كافة محركات البحث في تركيا والوطن العربي، وإليكم في هذا التقرير تفاصيل مسلسل على رضا الحلقة 20.

مسلسل على رضا الحلقة 20

يتعرض فؤاد لعملية جراحية بعد أن أصيب برصاصة من هاليد، ولم يتم إبلاغ أي شخص عن حالته الحرجة، ويحاول فؤاد ليبقي على قيد الحياة، وعرفت حكمت بأن هاليد كانت في يد بوراك، بينما كان يحاول على رضا الوصول إلى هاليد من الجهات الأربع، ولا يتوقف بوراك عن غياب والده ويهاجم كل من لا يقف بجانب، كما لا يتردد على علي في تقديم المساعدة لإنقاذ حياة هاليد وتتوالي الأحداث.

الحلقة التاسعة عشر مسلسل على رضا

يتشوق الملايين من عشاق مسلسل على رضا عرض الحلقة 20 على أحر من الجمر، ومن المقرر أن يعرض مساء اليوم الأحد على قناة إي تي في التركية العارضة الحصرية للمسلسل، عند الساعة التاسعة بتوقيت السعودية الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة المحلي ستبدأ الحلقة على مدار ساعتين، كما تعرض الحلقة على موقع قصة عشق.

تردد قناة إي تي في التركية

من أجل الاستمتاع بأحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل على رضا حصرياً على قناة إي تي في التركية عليكم ضبط القناة على جهاز الاستقبال الخاص بكم، والتردد هو:

القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 10796، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

القمر الصناعي: ترك سات، التردد: 11628، الاستقطاب: عمودي، معدل ا لترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!