موعد مباراة ريال مدريد ضد ألافيس Real madrid vs Alavés في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تقام يوم السبت الموافق الثالث والعشرون من شهر يناير الجاري مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس Real madrid vs Alavés في إطار الجولة العشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب مينديزوروزا معقل فريق ألافيس.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ألافيس Real madrid vs Alavés

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد سبعة وثلاثون نقطة جمعهما من ثمانية عشر مباراة حيث حقق الفوز في إحدي عشر مباراة وتعادل في أربعة مباريات وتلقي الهزيمة في ثلاثة مباريات.

بينما يحتل فريق ألافيس المركز السابع عشر برصيد ثمانية عشر نقطة جمعهما من تسعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في أربعة لقاءات وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في تسعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد ضد ألافيس Real madrid vs Alavés

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد ألافيس Real madrid vs Alavés لحساب الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر صباحًا منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ألافيس Real madrid vs Alavés علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ريال مدريد ضد ألافيس Real madrid vs Alavés عبر قناة BEIN SPORTS HD 1، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي حفيظ دراجي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!