موعد مباراة ليفربول القادمة Liverpool في الدوري الإنجليزي

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإنجليزية عن موعد مباراة ليفربول Liverpool القادمة في الدوري الإنجليزي وذلك بعد أن أنتهت مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد بالتعادل السلبي بدون أهداف في إطار الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب أنفيلد.

موعد مباراة ليفربول Liverpool القادمة

ويكون موعد مباراة ليفربول Liverpool القادمة يوم الخميس المقبل الموافق الواحد وعشرون من شهر يناير الجاري ضد فريق بيرنلي في إطار الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب أنفيلد معقل فريق ليفربول.

توقيت متابعة مباراة ليفربول Liverpool القادمة ضد بيرنلي

تنطلق مباراة ليفربول القادمة ضد بيرنلي لحساب الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر صباحًا منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول Liverpool القادمة ضد بيرنلي علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ليفربول Liverpool القادمة ضد بيرنلي عبر قناة bein sports hd 1، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي المصري علي محمد علي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!