موعد مباراة مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد Man city vs Sheffield united في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم غد السبت مباراة مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد Man city vs Sheffield united في إطار الجولة الواحد والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب الإتحاد معقل فريق مانشستر سيتي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد Man city vs Sheffield united

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد واحد وأربعون نقطة جمعهما من تسعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في إثني عشر مباراة وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

فيما يحتل فريق شيفيلد يونايتد المركز الأخير برصيد ثمانية نقاط جمعهما من عشرون مباراة حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراتين فيما تلقي الهزيمة في ستة عشر مباراة.

توقيت متابعة مباراة مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد Man city vs Sheffield united

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد Man city vs Sheffield united والتي يستضيفها ملعب الإتحاد في تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد Man city vs Sheffield united علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد Man city vs Sheffield united عبر قناة BEIN SPORTS HD 1، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي حسن العيدروس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!