موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا man united vs aston villa في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
مانشستر يونايتد

تقام يوم غد مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا في إطار الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي تجمع الفريقان علي ملعب أولد ترافورد معقل فريق مانشستر يونايتد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا

ويدخل فريق مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد ثلاثون نقطة في جمعهما من خمسة عشر مباراة حيث حقق الفوز في تسعة مباريات وتلقي الخسارة في ثلاثة مباريات وتعادل في مثلهما في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما يدخل فريق أستون فيلا المباراة في المركز الخامس برصيد ستة وعشرون نقطة جمعهما من أربعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل في مباراتين وتلقي الخسارة في أربعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا والتي تقام لحساب مباريات الدوري الإنجليزي الجولة السابعة عشر في في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا علي الهواء مباشرةً

ومن المنُتظر أن تذُاع مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا عبر قناة bein sports hd 1، وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي المغربي جواد بده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!