موعد مباراة ميلان ضد أتالانتا Milan vs Atalanta في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

تقام يوم السبت الموافق الثالث والعشرون من شهر يناير الجاري مباراة ميلان ضد أتالانتا Milan vs Atalanta في إطار الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) معقل فريق ميلان.

موعد مباراة ميلان ضد أتالانتا Milan vs Atalanta

ويحتل ميلان المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، برصيد ثلاثة واربعون نقطة جمعهما من ثمانية عشر لقاء حيث حقق الفوز في ثلاثة عشر مباراة وتعادل في أربعة لقاءات فيما تلقي الهزيمة في مباراة وحيده.

بينما يحتل فريق أتالانتا المركز الخامس برصيد خمسة وثلاثون نقطة جمعهما من ثمانية عشر مباراة حيث حقق الفوز في تسعة مباريات وتعادل في ستة لقاءات وتلقي الهزيمة في ثلاثة مباريات.

توقيت متابعة مباراة ميلان ضد أتالانتا Milan vs Atalanta

وتنطلق مباراة ميلان ضد أتالانتا Milan vs Atalanta لحساب الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز في تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة  مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد أتالانتا Milan vs Atalanta علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ميلان ضد أتالانتا Milan vs Atalanta عبر قناة  bein sports hd 4، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير خليل البلوشي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!