موعد مباراة ميلان ضد بولونيا Milan vs Bologna  في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

تقام يوم غد السبت مباراة ميلان ضد بولونيا Milan vs Bologna في إطار الجولة العشرون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب ريناتو دال آرا معقل فريق بولونيا.

موعد مباراة ميلان ضد بولونيا Milan vs Poloina

ويحتل فريق ميلان المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد ثلاثة وأربعون نقطة جمعهما من تسعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في تسعة عشر مباراة وتعادل في أربعة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

فيما يحتل فريق بولونيا المركز الثالث عشر برصيد عشرون نقطة جمعهما من تسعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في خمسة مباريات وتعادل في مثلهما وتلقي الهزيمة في تسعة لقاءات.

توقيت متابعة مباراة ميلان ضد بولونيا Milan vs Bologna

وتنطلق مباراة ميلان ضد بولونيا Milan vs Bologna والتي يستضيفها ملعب ريناتو دال آرا في تمام الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد بولونيا Milan vs Bologna علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ميلان ضد بولونيا Milan vs Bologna عبر قناة BEIN SPORTS HD 4، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير المصري علي محمد علي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!