موعد مباراة ميلان ضد يوفنتوس milan vs juventus في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

تقام الأربعاء مباراة ميلان ضد يوفنتوس milan vs juventus والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد سان سيرو جيوزيبي مياتزا لحساب مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة ميلان ضد يوفنتوس milan vs juventus

وقبل المباراة يحتل فريق نادي ميلان المركز الأول على صدارة ترتيب الدوري الايطالي برصيد سبعة وثلاثين نقطة جمعها الفريق من الفوز في إحدى عشر مباراة والتعادل في أربعة مباريات ولم يتلقى الفريق أي خسارة حتى الآن.

في الوقت الذي يحتل فيه فريق نادي يوفنتوس المركز الخامس برصيد سبعة وعشرين نقطة بالفوز في سبعة مباريات والتعادل في ستة لقاءات وتلقى الفريق خسارة واحدة هذا الموسم.

توقيت متابعة مباراة ميلان ضد يوفنتوس milan vs juventus

تنطلق مباراة ميلان ضد يوفنتوس milan vs juventus والتي تقام لحساب مباريات الدوري الإيطالي الجولة السادسة عشر في في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد يوفنتوس milan vs juventus على الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ميلان ضد يوفنتوس milan vs juventus عبر قناة bein sport hd 4، وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي التونسي الكبير عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!