نتيجة مباراة التعاون ضد الرائد في الدوري السعودي

إنتهت مباراة التعاون ضد الرائد والتي جمعت الفريقان اليوم السبت في ديربي القصيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريده لحساب لقاءات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بالتعادل السلبي بدون أهداف.

نتيجة مباراة التعاون ضد الرائد

وعلى الرغم من أن المباراة بين التعاون ضد الرائد إنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف إلى أنها لم تبخل على الجمهور بالإثارة والندية حيث شهدت إندفاع بدني كبير على مدار شوطي اللقاء.

في الوقت الذي لعب فيه الحارس كاسيو من جانب التعاون والحارس الآخر عز الدين دوخة في الرائد دور كبير في الحفاظ على نظاف الشباك حتى النهاية.

وأكمل نادي الرائد اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الثالثة والخمسين وذلك بعد طرد لاعب الفريق فواز فلاته بالبطاقة الحمراء لكن نادي التعاون لم ينجح في إستغلال هذا النقص العددي.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة التعاون ضد الرائد

بهذا التعادل رفع التعاون رصيده من النقاط إلى النقطة الثامنة عشر من إثني عشر مباراة بالفوز في أربعة لقاءات والتعادل في ستة وتكبد الفريق مرارة الخسارة في مباراتين.

في المقابل وصل الرائد إلى النقطة الثالثة عشر والتي أبقته في المركز الثاني عشر من ثلاثة إنتصارات وأربعة تعادلات مقابل خمسة هزائم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!