نتيجة مباراة برشلونة ضد اتلتيك بيلباو barcelona vs bilbao في الدوري الاسباني

إنتهت مباراة برشلونة ضد اتلتيك بيلباو barcelona vs bilbao والتي جمعت الفريقان الأربعاء على أرضية ملعب إستاد سان ماميس ضمن مؤجلات الجولة الثانية من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم بفوز البلوجرانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

نتيجة مباراة برشلونة ضد اتلتيك بيلباو barcelona vs bilbao

أفتتح أهداف المباراة اللاعب إينياكي ويليامز لمصلحة أصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة بعد أن إستغل تمريرة من راوؤل جارسيا وأنفرد من وسط الملعب بالحارس مارك أندريه تيرشتيجن وأودع الكرة بكل سهولة في الشباك.

قبل أن يدرك اللاعب بيدري التعادل لمصلحة برشلونة في الدقيقة الرابعة عشر بعد أن إستغل خروج حارس المرمى ولعب كرة فرينكي دي يونج برأسه في المرمى الخالي من حارسه.

وفي الدقيقة الثامنة والثلاثين نجح ليونيل ميسي في تسجيل الهدف الثاني لفريقه بعد أن إستلم تمريرة بالكعب من بيدري وأودعها في شباك أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني تمكن ميسي من تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه عند حلول الدقيقة الثانية والستين من تصويبة قوية بعد تمريرة من الفرنسي أنطوان جريزمان.

قبل ان يتمكن مونياين من تسجيل هدف أتلتيك بيلباو الثاني في الدقيقة التسعين بعد أن إستغل تمريرة ميسي الخاطئة ولعب الكرة قوية في مرمى الضيوف.

ترتيب الدوري الاسباني بعد مباراة برشلونة ضد اتلتيك بيلباو barcelona vs bilbao

بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى النقطة الحادية والثلاثين والتي وصل بها إلى المركز الثالث فيما توقف رصيد بيلباو عند النقطة الحادية والعشرين في المركز التاسع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!